ندوة عن أهمية القراءة ضمن الأسبوع الثقافي للمقهى الأدبي بتنغير

206 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 3:48 مساءً
ندوة عن أهمية القراءة ضمن الأسبوع الثقافي للمقهى الأدبي بتنغير

أكد المشاركون في ندوة “القراءة وأهميتها في التثقيف الذاتي”، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن الأسبوع الثقافي للمقهى الأدبي الذي ينظمه المنتدى المغربي للتنمية والتضامن بمدينة تنغير، أن هناك أهدافاً عدة للقراءة، ومنها توسيع المعرفة، وإنتاج ما هو جديد من الأفكار والحلول لقضايا جماعية.

كما نطرقت الندوة، الى أهمية القراءة باعتبارها أداة هامة لتنمية المجتمع وإثراء الفكر والوجدان وتمثل وسيلة هامة للاطلاع والمعرفة في كافة مناحي الحياة المختلفة.

ونجدر الإشارة ان لقاء اليوم ، من تأطير كل من السادة :موحى رحماوي و عبد الحكيم الصديقي ،شهد تفاعل الحضور، من خلال مداخلات ومناقشات ،وتمت الإجابة عن أسئلتهم و استفساراتهم .

كما شهد اللقاء ايضا تنظيم معرض للوحات التشكيلة لكل من الفنانين الكريمين الأستاذ محمد الزياني والأستاذ كريم نجيمة، تخلله جولة جماعية تضمت قراءة في اللوحات المعروضة ..

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.