الثلاثاء هو الأول من شهر رمضان المبارك بالمغرب

407 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 11:00 مساءً
الثلاثاء هو الأول من شهر رمضان المبارك بالمغرب

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر رمضان لعام 1440 ه، سيكون بعد غد الثلاثاء 7 ماي 2019.

وفيما يلي نص بلاغ الوزارة في هذا الشأن:

“تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر رمضان 1440 هجرية، بعد مغرب يوم الأحد 29 شعبان 1440 موافق 5 ماي 2019 م.

واتصلت بجميع مندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته.

وعليه فإن شهر شعبان يكون قد استكمل الثلاثين يوما، ويكون فاتح شهر رمضان هو يوم الثلاثاء 07 ماي 2019.

أهل الله هذا الشهر المبارك على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، باليمن والخير والبشر والبركات، وعلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة، وعلى الشعب المغربي، والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار والأمن والهناء، إنه سميع مجيب”.

وبذات المناسبة , تتقدم ادارة موقع تنغير انفو  باحر التهاني واصدق المتمنيات بقدوم هذا الشهر , املين من الله ان يدخله على جميع الامة الاسلامية بالصحة واليمن والبركات وان يهله على هذا البلد الحبيب بالسلم والسلام , والازدهار والتقدم , وان ينصر ملكنا محمد السادس ويدله على ما فيه الخير والصلاح وعلى الشعب المغربي بالصحة ومزيد من الرزق والاجر والتواب .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.