وفاة وإصابات في انقلاب حافلة بالقرب من ورزازات

622 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 7:30 مساءً
وفاة وإصابات في انقلاب حافلة بالقرب من ورزازات

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين بجروح، مساء اليوم الجمعة ، إثر تعرضهم لحادثة سير مميتة نتيجة انقلاب حافلة لنقل المسافرين على مستوى وادي ازركي بالقرب من مدينة ورزازات.

وحسب مصادر للموقع، فان حافلة لنقل المسافرين انقلبت وسقطت إلى أسفل قنطرة واد ازركي بمدخل مدينة ورزازات وذلك إثر عودتها من مدينة ورزازات بعد إفراغ مهاجرين من جنوب الصحراء رحّلتهم السلطات العمومية من مدينة الناظور، واسفر الحادث الى وفاة السائق ، ونقل خمسة أشخاص إلى مستعجلات المركز الاستشفائي سيدي حساين بورزازات.


وأضافت  أن عناصر الوقاية المدنية، التي انتقلت الى عين المكان، قامت على وجه السرعة بنقل المصابين الى المركز الاستشفائي من أجل تلقي العلاجات الضرورية.


ولدى علمه بهذا الحادث، قام عامل اقليم ورزازات السيد عبد الرزاق المنصوري بزيارة للمرضى بالمستشفى، حيث اطلع على حالتهم الصحية والامكانيات المسخرة البشرية واللوجستيكية من أجل إسعاف المصابين.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.