افتتاح فعاليات الملتقى الدولي للورد العطري بقلعة مكونة يوم الاربعاء 24 ابريل 2019

588 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 12:04 مساءً
افتتاح فعاليات الملتقى الدولي للورد العطري بقلعة مكونة يوم الاربعاء 24 ابريل 2019
توصل “الموقع” ببلاغ من اللجنة المنظمة لفعاليات الدورة 57 للملتقى الدولي للورد العطري بالمغرب تعلن فيه أنه من اجل اسباب تنظيمية مرتبطة على الخصوص بالاستغلال الامثل لأيام المعرض ارتأت اللجنة أن يكون الافتتاح يوم الاربعاء 24 ابريل 2019 بعد الزوال عوض يوم الخميس 25 ابريل الذي سبق وان اعلنت عنه في بلاغ صحفي سابق “.
 
ويضيف البلاغ ان تغيير تاريخ الافتتاح مرتبط على الخصوص بالاستغلال الأمثل لأيام المعرض من اجل تمكين المشاركين خاصة تعاونيات الورد العطري وتعاونيات المنتجات المجالية ومنتجات الصناعة التقليدية من الاستفادة من المدة المخصصة للمعرض كاملة .
 
ويضيف ذات البلاغ أيضا ان المعرض سيكون مفتوحا امام الزوار ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا من يوم الخميس 25 ابريل الى غاية يوم الاحد 28 ابريل 2019.
المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.