تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية قوية يومي السبت والأحد بهذه المناطق

463 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 12:54 صباحًا
تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية قوية يومي السبت والأحد بهذه المناطق

‏أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب أن تشهد بعض أقاليم المملكة، يومي السبت والأحد، تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية محليا قوية، مع احتمال هبوب رياح قوية اليوم الجمعة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن التساقطات الثلجية، التي سيبلغ سمكها 20 إلى 40 سم، ستهم أقاليم أزيلال، والحوز، وبني ملال وميدلت، وذلك ابتداء من منتصف ليل غد السبت إلى غاية الساعة العاشرة من صباح الأحد.

وأضافت أن زخات مطرية عاصفية محليا قوية (40 إلى 50 ملم) ستسجل، ابتداء من السبت على الساعة الرابعة بعد الزوال وإلى غاية السابعة من صباح الأحد، بأقاليم أزيلال، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت.

كما تتوقع مديرية الأرصاد أن تشمل زخات مطرية محليا معتدلة إلى قوية، يوم الأحد، الواجهة المتوسطية والريف وشمال شرق البلاد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رياحا قوية ستترواح سرعتها ما بين 70 و80 كيلومترا في الساعة، ستهم يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الزوال إلى العاشرة مساء، كلا من أكادير إدا وتنان، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وسيدي إفني، وكلميم، وآسا الزاك، وميدلت.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.