إنطلاق اشغال بناء قرية الصناعة التقليدية بقلعة مكونة

273 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 5:38 مساءً
إنطلاق اشغال بناء قرية الصناعة التقليدية بقلعة مكونة

أشرف عامل  إقليم تنغير حسن زيتوني، بمعية رئيس مجلس جماعة قلعة مكونة، اليوم الثلاثاء، على إعطاء انطلاقة أشغال بناء قرية الصناعة التقليدية بمركز مدينة قلعة مكونة.

وعرف الحدث حضور رئيس المجلس الإقليمي ، وباشا المدينة ورؤساء بعض المصالح الخارجية و الامنية، إضافة لعدد من الفعاليات الجمعوية .

ورصد لهذا المشروع غلاف مالي إجمالي يقدر بحوالي 13.64 مليون درهم، موزع بين كل من كتابة الدولة الصناعة التقليدية التي ساهمت بـ8 ملايين درهم والمجلس الإقليمي لتنغير الذي ساهم بـ4.14 ملايين درهم والجماعة الترابية لمدينة قلعة مكونة التي ساهمت بـ1.5 مليون درهم.

ويتكوّن هذا المشروع، حسب المشرفين عليه، من محلات مهنية للإنتاج والتسويق وقاعتين للتكوين وللعرض، بالإضافة إلى مرافق أخرى كثيرة منها إدارية وصحية.

 
المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.