تنغير: تنظيم حفل ترفيهي لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

452 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 3:59 مساءً
تنغير: تنظيم حفل ترفيهي لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

نظم يوم أمس السبت حفلا ترفيهيا لفائدة الاطفال “ذوي الاحتياجات الخاصة ” بمبادرة  من جمعية فاعل الخير بتنغير، وبشراكة مع  المنتدى المغربي للتنمية و التضامن لجهة درعة تافيلالت ، و بحضور أباء و أولياء الأطفال وبعض جمعيات المجتمع المدني بالإقليم.

واستهل الحفل بتلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم  تم كلمات ترحيبية من قبل منظمي الحفل، واعطيت الانطلاقة لتقديم العروض البهلوانية – وورشات في الرسم ، والاغاني للترفيه عن الاطفال ودمجهم في مجتمع تسوده المحبة والاخوة من اجل الرقي الى مستوى حضاري محض ومتفتح وقد تجاوب الحضور مع هذه الفقرات بشكل ممتاز .

وفي ختام اللقاء القيت كلمة شكر وامتنان ، لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل ، وتوج بتوزيع الهدايا على الاطفال  مع اخذ صور تذكارية في جو  تضامني .

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.