هكذا قتل الإعلام 7 أشخاص في حادثة سير ضواحي ورزازات !!

admin
آخر الأخبارجهوية
admin28 فبراير 2019
هكذا قتل الإعلام 7 أشخاص في حادثة سير ضواحي ورزازات !!

نفى” محمد نجيب بوليف”، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل ،على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر مصرع سبعة مواطنين يوم الأربعاء 27 فبراير 2019، إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج منهم من قال بنواحي أزيلال ومنهم من قال نواحي وارزازات.

وقال نجيب بوليف في تدوينته “ولكم أن تتصوروا الفتنة التي تحدثها مثل هذه الأخبار الكاذبة عند المواطنين وعند الرأي العام، فما الهدف من نشر هذه الأباطيل؟” موضحا أن الخبر عاريا من الصحة ولا أساس له .

وتسأل الوزير في الوقت ذاته ،هل للتغطية على تراجع عدد قتلى حوادث السير الأسبوع الماضي بالوسط الحضري؟ والذي يعتبر خبرا مفرحا لنا جميعا أم لأهداف أخرى.

وقد تداولت أمس عدة مواقع وجرائد مغربية خبر مفاده،مقتل سبعة أشخاص ، وأصيب آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير مروعة وقعت مساء أمس الأربعاء ضواحي مدينة ورزازات فيما نشرت جرائد أخرى أن الحادث وقع بالجماعة القروية أيت عباس ضواحي أزيلال، فيما سارعت جرائد أخرى إلى حذف الخبر هذا الصباح مباشرة بعد تدوينة وزير النقل.

زاكورة نيوز/ادريس اسلفتو

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.