مجلس السياحة بتنغير يختتم مشاركته في معرض السياحة باسبانيا

278 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 5:18 مساءً
مجلس السياحة بتنغير يختتم مشاركته في معرض السياحة باسبانيا

اختتم المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير مشاركته في أشغال الدورة 39 من المعرض الدولي للسياحة “فيتور” المقام بالعاصمة الإسبانية مدريد منذ أيام.

وتعد هذه أول مشاركة لممثل إقليم تنغير في المعارض الدولية حيث يهدف لتسويق الوجهة التي تزخر بمؤهلات طبيعية وثقافية استثنائية وتستقطب سنويا عشرات الجنسيات من مختلف بقاع العالم.

ويمثل معرض “فيتور” بالنسبة لمهنيي قطاع السياحة بتنغير أحد أهم المعارض السياحية السنوية على المستوى الدولي، باعتباره أكبر ثالث معرض سياحي دولي بعد بورصة برلين و لندن، وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالاسبانية سواء في شبه جـزيرة إيبريـا (اسبانيا والبرتغال) أو أمريكا اللاتينية.


وعقد ممثلو المجلس الإقليمي للسياحة بالجناح الخاص بالمملكة المغربية لقاءات تواصلية وتعريفية مع عدد من وكالات الأسفار والإعلام الاسبانية والدولية وشركات السياحة والطيران بغية البحث عن تسويق الوجهة وتعزيز فرص الاستثمار والجذب السياحي، وكذا التعريف بالخط الجوي المفتوح “مدريد – ورزازات” أواخر شهر أكتوبر 2018.


وتترجم مشاركة مجلس السياحة لتنغير في المعرض انخراط مختلف المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بجهة درعة تافيلالت للمساهمة في تحقيق الرواج الاقتصادي والسياحي والتنموي بالجهة.


يشار إلى أن المغرب استقبل سنة 2018 ما يقرب عن مليونين و300 ألف سائح إسباني وزار إقليم تنغير متم شهر نونبر المنصرم ما يزيد عن تسعة آلاف سائح من مختلف الجنسيات الدولية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.