إصابة سياح إيطاليين في حادثة سير خطيرة بضواحي تنغير

1٬867 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 5:59 مساءً
إصابة سياح إيطاليين في حادثة سير خطيرة بضواحي تنغير

نقل ستة أشخاص من بينهم اربعة سياح إيطاليين مساء اليوم الخميس، إلى مستعجلات مستشفى سيدي حساين بورزازات لتلقي العلاجات الضرورية جراء إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادثة سير على مستوى منطقة “ غليل” بجماعة تغزوت نيت عطى إقليم تنغير .

وعزا شهود عيان سبب الحادث إلى اصطدام قوي بين سيارة خفيفة في طريقها إلى النيف، بسيارة كبيرة من نوع ميرسيديس 207،

 و نقلت مصادر أن الحادث وقع على مستوى الطريق الجهوية 113 الرابطة بين تنغير و ألنيف ، و خلف إصابات في صفوف 4 سياح من جنسية إيطالية و شخصان آخران كانا على متن السيارة الأخرى.

وفور اشعارها بالحادث، هرعت سيارة إسعاف لعين المكان برفقة السلطات الأمنية لنقل الجرحى الذين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة ،و تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.