الخيام:المغرب بفضل جهازه الأمني جنب عدة دول من وقوع عمليات إرهابية

242 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 8:51 صباحًا
الخيام:المغرب بفضل جهازه الأمني جنب عدة دول من وقوع عمليات إرهابية

كشف عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن أوجه التعاون الأمني المغربي مع مجموعة من الدول الأوروبية لمحاربة الظاهرة الإرهابية.

وقال الخيام، في تصريح للقناة الثانية إن سمعة المصالح الاستخباراتية المغربية أصبحت في مستوى عال، كما أن المملكة المغربية بفضل جهازها الأمني الاستخباراتي جنبت عدة دول من وقوع عمليات إرهابية، كانت ستسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء.

وأضاف الخيام أنه من بين هذه الدول التي ساعدها المغرب ” فرنسا إيطاليا إسبانيا انجلترا الدنمارك هولندا، مؤكدا أن ” الاحترافية التي وصلت لها المصالح الاستخباراتية المغربية جعل منها تستبق وتحصل على المعلومات وتبلغها للشركاء الأوربيين، الذين كان تهدد بلدانهم عمليات إرهابية خطيرة”.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.