وفاة عامل إثر حادث شغل داخل منجم “اميضر” في إقليم تنغير

1٬547 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 2:52 مساءً
وفاة عامل إثر حادث شغل داخل منجم “اميضر” في إقليم تنغير

علمت الجريدة من مصدر موثوق، أن عاملا لقي حتفه ،اليوم الثلاثاء، أثناء مزاولته لعمله بمنجم الفضة “اميضر”، الواقع بذات الجماعة، في إقليم تنغير.

و أكد المصدر ذاته ، أن الضحية “م.أ” ، البالغ من العمر 34 سنة تعرض لحادث شغل، لفظ خلاله أنفاسه الأخيرة بعدما كان منهمكا في عملية الحفر والتنقيب عن معدن الفضةّ، قبل أن تفاجئه صخرة كبيرة وترديه قتيلا.

وتابع ذات المصدر أن المتوفي يبلغ من العمر 34 سنة، وينحدر من دوار “أمان نوقيدار” بجماعة “واكليم”، بتنغير، ولم يمض على زواجه إلا 4 أشهر.

و أضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر السلطات و مسؤولي الشركة ، حيث انتقل إلى مسرح الحادث عناصر الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا في الحادث وثم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتنغير .

المصدر - تنغير انفو - تنغير
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.