الشرطة القضائية تفكك شبكة إجرامية تنشط في « الحريك » وتحجز قاربا مطاطيا وصدريات النجاة وسيارة خفيفة

910 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 6:39 مساءً
الشرطة القضائية تفكك شبكة إجرامية تنشط في « الحريك » وتحجز قاربا مطاطيا وصدريات النجاة وسيارة خفيفة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير النظامية، وأوقفت أربعة مشتبه فيهم من أفرادها تتراوح أعمارهم بين 24 و44 سنة. وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية قد أسفرت عن توقيف ثلاثة مواطنين مغاربة من منظمي هذا النشاط الإجرامي ومواطن من جنسية إفريقية يلعب دور الوساطة، فضلا عن ضبط 22 مواطنا من دول إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا مرشحين للهجرة غير المشروعة، علاوة على حجز قارب مطاطي ومجموعة من سترات النجاة وسيارة خفيفة.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بأعضاء هذه الشبكة الإجرامية رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن امتداداتها سواء داخل المغرب أو خارجه، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات إجرامية أخرى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه القضية تندرج في إطار العمليات المكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.