مثير: السائحة النرويجية المقتولة ب”شمهروش” تنشر فيديو عن الإسلام قبل تصفيتها جسديا. (+فيديو)

665 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 5:27 مساءً
مثير: السائحة النرويجية المقتولة ب”شمهروش” تنشر فيديو عن الإسلام قبل تصفيتها جسديا. (+فيديو)

في حادث مثير، نشرت السائحة النرويجية “مارين أولاند”، المقتولة بمنطقة “شمهروش” باقليم الحوز ضواحي مراكش، فيديو قبل سنتين على صفحتها بالفايسبوك، ضد حملات الكراهية ضد العرب والمسلمين ووصفهم بالارهابيين.

وقالت أولاند في تعليق على الفيديو “لا تحكموا على الناس أبدا من خلال المظاهر”، في إشارة إلى ظهور رجل ملتح في الفيديو، اعتقدت سيدة كانت رفقة ابنتها أنه إرهابي ، قبل أن تلقي الشرطة القبض على شخص آخر لا تبين هيئته ولباسه أنه مجرم .

وفي آخر الفيديو يفاجئ المسلم الملتحي المشاهدين بتصرفه الانساني ، الذي أثار دهشة السيدة التي كانت تلاحقه بنظرات تحمل الخوف .

وقال نشطاء على مواقع التواصل، أنه في الوقت الذي كانت تدافع فيه الضحية النرويجية الشابة عن الملتحين في بلدها ، كان قدرها أن تموت على أيديهم بالمغرب..

وفيما يلي فيديو الهالكة:

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.