هكذا تم توقيف المتورطين في حادث مقتل السائحتين ب”شامهروش” وسط حافلة كانت متجهة نحو أكادير بملابس عصرية بعد حلق اللحى.

admin
2018-12-20T20:39:17+01:00
آخر الأخباروطنية
admin20 ديسمبر 2018
هكذا تم توقيف المتورطين في حادث مقتل السائحتين ب”شامهروش” وسط حافلة كانت متجهة نحو أكادير بملابس عصرية بعد حلق اللحى.

ذكرت مصادر اعلامية متطابقة، بأن عناصر الشرطة القضائية، تمكنت، اليوم الخميس 20 دجنبر الجاري، من اعتقال المتورطين في حادث مقتل السائحتين بمنطقة “شامهروش” وسط حافلة بملابس عصرية بعد حلق اللحى.

و اوضحت ذات المصادر، بأن الموقوفين تم ضبطهم وسط حافلة نقل المسافرين تربط بين مراكش و أكادير، بعد توقيفها بالقرب من المتجر المعروف، أسواق السلام قبالة محطة المسافرين بباب دكالة وسط مراكش.

هذا، و بعد إخضاع المسافرين للتفتيش والتدقيق، عثر بحوزة الموقوفين على سلاح الجريمة حين حاولوا الهروب إلى أكادير، بعدما حلقوا لحاهم، و لبسوا ملابس عصرية وارتداء قبعات، عكس مظهرهم في الصور المنتشرة على أوسع نطاق.

وكانت مصادر مقربة من التحقيق كشفت هوية المشتبه بهم في ارتكاب العملية الاجرامية و الأمر يتعلق ب ”عبد الصمد ايجود” وهو من مواليد 1993 ويقطن بدرب زروال بالمدينة العتيقة لمراكش، و”يونس اوزياد” من مواليد 1991 والذي يعمل نجارا ويقطن في منطقة العزوزية بتراب مقاطعة المنارة.و”رشيد أفتاتي” من مواليد 1986 ويعمل في التجارة ويقطن بجماعة حربيل بمراكش…

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.