بعد هذا القرار الخطير من السلطات السعودية.. دعوات لمقاطعة الحج والعمرة

401 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:44 مساءً
بعد هذا القرار الخطير من السلطات السعودية.. دعوات لمقاطعة الحج والعمرة

كشفت مصادر عن تعليمات أرسلتها السلطات السعودية لسفاراتها في الدول الإسلامية تقضي برفض تأشيرة أي حاج معارض لسياستها.أو من منطقة قامت بتظاهرات ضد المملكة في ذلك البلد المسلم.

بالمقابل تصاعدت الدعوات مجددا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطعة الحج والعمرة بالأراضي السعودية وذلك عقب التعليمات الخطيرة التي أصدرتها سلطات المملكة لسفاراتها وتمثيلياتها الديبلوماسية عبر ربوع العالم.



وأشار النشطاء إلى أن استخدام “منشار التأشيرة” ضد معتمرين من الدول العربية والإسلامية، ساهم في تصاعد الدعوات لمقاطعة الحج إلى مكة المكرمة، وتدويل موسم الحج والوصاية عليه ليشمل دولا أخرى غير السعودية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.