أربعيني ينتحر شنقا بعد فشله في توفير تكاليف تطبيب ابنته بتنغير

admin
2018-11-30T21:20:53+00:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin30 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 9:20 مساءً
أربعيني ينتحر شنقا بعد فشله في توفير تكاليف تطبيب ابنته بتنغير

أقدم شخص يدعى “ح، ب” ويبلغ من العمر 45 سنة، زوال اليوم الجمعة، على وضع حد لحياته شنقا، داخل اسطبل للبهائم قريبا من منزله الكائن بدوار “أيت بولمان” بمركز تنغير.

وذكر مصدر مقرب من عائلة الهالك في تصريح للجريدة، أن الهالك الذي ينحدر من منطقة “أنركي” بأزيلال، قد عثر عليه، مباشرة بعد صلاة الجمعة، جثة هامدة بعدما لف حبلا حول عنقه وصله بسقف اسطبل للبهائم.

وأضاف المصدر ذاته، أن الهالك وهو أب لخمسة أبناء قد أقدم على وضع حد لحياته بهذه الطريقة المأساوية بعد أن فشل في جمع المال من أجل إجراء عملية جراحية لابنته الصغيرة التي تعاني من ثقب على مستوى القلب.

وأوضح مصدرنا، أن الهالك طرق جميع الأبواب بما فيها المستشفيات العمومية بحثا عن من يقدم له يد المساعدة لإجراء العملية الجراحية لابنته غير أنه لم يجد سندا، قبل أن يتوجه إلى مصحة خاصة طالبته بـ8ملايين سنتيم.

إلى ذلك، انتقلت عناصر الشرطة والوقاية المدنية إلى مكان الحادث حيث جرت معاينة جثة الهالك وتوجيهها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتنغير، في انتظار إخضاعها للتشريح للوقوف على ملابسات إقدامه على الانتحار.

المصدرجمال أمدوري-العمق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.