تنغير: لقاء تواصلي وتكويني حول البحوث التدخلية والنظام الأساسي الخاص بالأساتذة أطر الاكاديمية

admin
2018-11-19T23:00:08+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin19 نوفمبر 2018
تنغير: لقاء تواصلي وتكويني حول البحوث التدخلية والنظام الأساسي الخاص بالأساتذة أطر الاكاديمية

نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، المقر الرئيسي الراشيدية، بتنسيق مع المديرية الإقليمية تنغير، بالمركب الربوي الاجتماعي ابتداء من الساعة التاسعة صباحا ليوم 19 نونبر 2018، اللقاء التواصلي والتكويني بشأن تأطير البحوث التدخلية والتقارير حول الممارسة المهنية لفائدة الأستاذات والأساتذة، موظفي أكاديمية درعة تافيلالت فوج 2018.

ta3limdd555555555555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك



أطر اللقاء كل من السيد المدير الإقليمي والسيد المدير المساعد بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، رفقة أستاذين مكونين من المركز.
افتتح السيد المدير الإقليمي اللقاء بكلمة تطرق فيها إلى الأهداف المتوخاة من هذا اللقاء شاكرا السادة الأساتذة والسيدات الأستاذات على المجهودات المبذولة من أجل خدمة ناشئة الإقليم.



أما السيد المدير المساعد بالمركز فقد تطرق إلى أهداف البحوث التدخلية المراد إنجازها حول الظواهر التربوية كما أعطى أهم العناصر التي يجب أن يتضمنها البحث.



وبعد المناقشة والتفاعل مع تساؤلات الأساتذة ، قدم السيد المدير الإقليمي عرضا حول النظام الأساسي الخاص بأطر الاكاديمية، ولأجل تقاسم والتعريف بالتجارب الناجحة تشجيعا لاطر الأكاديمية، قدم أستاذ التعليم الابتدائي السيد حميد أنرغي بم.م أيت ايعلا الذي وشحه صاحب الجلالة بالوسام الملكي من درجة فارس،عرضا مقتضبا حول أنشطته التربوية في مختلف المجالات(تفعيل ادوار الحياة المدرسية، مشاريعه التربوية في تحدي القراءة العربي والمدارس الإيكولوجية…). واختتم اللقاء بفتح نقاش حول ظروف العمل وتمدرس التلاميذ والحاجيات التاطيرية بمختلف المؤسسات. التعليمية.

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.