عبد اللطيف الأنصاري المرشح الوحيد لرئاسة للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت 

admin
2018-10-23T23:50:41+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 أكتوبر 2018
عبد اللطيف الأنصاري المرشح الوحيد لرئاسة للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت 

قدم كل من عبد اللطيف الأنصاري و الرشيدي حسني ملفاهما للترشح لمنصب الرئاسة الجهوية للإتحاد العام لمقاولات المغرب وذلك يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 بمقر الجهوي بمدينة الرشيدية .

وبعد عملية فتح الأظرفة من طرف لجنة مختصة و التدقيق في ملفات الترشيح على المستوى المركزي للإتحاد ،تم قبول لائحة عبد اللطيف الأنصاري ونائبه الحسين ناصري ، أما اللائحة الثانية لم يتم قبولها نظراً لعدم إستيفائها لشروط الترشيح .


وفي تصريح لعبد اللطيف الأنصاري الرئيس الجهوي للإتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيللات إن تقديمنا للترشيح لولاية ثانية بمعية الحسين ناصري هو إستكمال لمسيرة العطاء بعد مرحلة التأسيس التي عرفت انشطة هادفة وإنخراط القطاع الخاص لتشكيل قيمة مضافة في مجال تعزيز التنمية الإقتصادية، بالمساهمة في انفتاح الجهة ودعم ومواكبة المقاولة الجهوية والعمل على تبسيط المساطر الإدارية و توفير مناخ أعمال ملائم لخلق الثروة وخلق أكبر عدد ممكن من فرص الشغل من خلال تحفيز وإستقطاب المستثمرين محليا ووطنيا ودوليا، تثمينا للمؤهلات والفرص التي تقدمها هذه الجهة في مجال الاستثمارات وخلق المقاولات . 


وجدير بالذكر أن الجمع العام الإنتخابي سينعقد بمدينة ورزازات يوم 22 نونبر 2018 .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.