وزارة التربية الوطنية تكشف عن الجدولة الزمنية لحملة التوظيف بالتعاقد، وهذه تفاصيل المباراة.

195 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 10:58 مساءً
وزارة التربية الوطنية تكشف عن الجدولة الزمنية لحملة التوظيف بالتعاقد، وهذه تفاصيل المباراة.

تم الكشف اليوم عن الجدولة الزمنية لحملة التوظيف بالتعاقد الجديدة مع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

هذا وقد خصصت وزارة التربية الوطنية هذه السنة 15 ألف منصبا سيتم توزيعها على الأكاديميات حسب الخصاص في المدرسين الذي تعاني منه، كما ستكون حصة الأسد من نصيب التعليم الابتدائي لتواجد ما يقارب 4 ملايين تلميذ مغربي في هذا السلك.

وسيتم الشروع في التسجيل الالكتروني للراغبين في اجتياز المباراة بدءا من 8 نونبر المقبل على أن يكون آخر أجل لإيداع الملفات هو 7 دجنبر.

هذا وقد تم تحديد يوم 12 دجنبر موعدا لإجراء الاختبارات الكتابية، فيما سيجتاز الناجحون فيه الاختبارات الشفوية في 28 من نفس الشهر، وبعدها ب 3 أيام سيتم الكشف عن لائحة المقبولين في التوظيف والذين سيلتحقون بمراكز التكوين في الثاني من يناير 2019.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.