قتيلة و4 جرحى في مسيرة احتجاجية على الأقدام نواحي تنغير

1٬274 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:55 مساءً
قتيلة و4 جرحى في مسيرة احتجاجية على الأقدام نواحي تنغير
لقيت سيدة في عقدها الخامس مصرعها، مساء اليوم الأربعاء، وأصيبت أربع نساء، بجروح متفاوتة الخطورة، بعد سقوطهن في منحدر خطيرة بمنطقة “أيت يول” نواحي إقليم تنغير.
 
ويتعلق الإمر حسب مصدر موثوق للموقع ، بمشاركات في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لساكنة دوار “أيت داود” التابع لجماعة إغيل نومكون، التي انطلقت منذ 3 أيام في اتجاه عمالة تنغير للمطالبة بتوفير النقل المدرسي.
 
وأضاف، أن السلطات اعترضت سبيل المحتجين منذ صباح اليوم وحاولت منعهم من التقدم في اتجاه عمالة الإقليم، وظلت في مفاوضات معهم، حيث نقلت مطالبهم إلى رئيس الجماعة الذي رفض أي حوار مع المحتجين، على حد تعبيره مصدر الجريدة.
 
وأردف المتحدث، أنه وبعد رفض الجماعة لمطالب المحتجين بتمكينهم من سيارة للنقل المدرسي، واصلوا مسيرتهم في مناطق وعرة وبدون إنارة، ما أدى إلى سقوط 5 نساء في منحدر خطير، توفيت إحداهن بعين المكان وجرى نقل أربع إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.
المصدر - جمال أمدوري - العمق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.