الأرصاد تحذر في نشرة خاصة من أمطار رعدية قوية يومي الخميس والجمعة بهذه المناطق

167 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 10:55 مساءً
الأرصاد تحذر في نشرة خاصة من أمطار رعدية قوية يومي الخميس والجمعة بهذه المناطق

فادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأنه يرتقب نزول أمطار  وزخات رعدية محليا قوية مصحوبة برياح، يومي الخميس والجمعة بعدد من أقاليم المملكة. وأوضح المصدر ذاته، بأن الامطار المرتقب تهاطلها يوم غد الخميس، ما بين الساعة الثالثة صباحا والثالثة بعد الزوال بعدد من مناطق المملكة تتراوح مقاييسها بين 30 و50 ملم.

وأشارت المديرية في نشرة خاصة، أن هذه الأمطار ستهم كلا من طنجة-أصيلة، والفحص-أنجرة، وشفشاون، والعرائش، والقنيطرة، وسلا، والرباط، ووزان، وتاونات، وتازة، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان.

وأضاف المصدر ذاته أنه يرتقب أن تهم أمطار معتدلة، قد تكون ذات طابع رعدي محليا، كلا من المضيق- الفنيدق، وتطوان، والصخيرات-تمارة، والخميسات، ومكناس، وفاس، ومولاي يعقوب، وتازة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.