انتخاب السيد مصطفى سلمي ممثلا لعظم ايت سالم في اللجنة النيابية للأراضي السلالية بتنغير.

1٬033 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 12:30 صباحًا
انتخاب السيد مصطفى سلمي ممثلا لعظم ايت سالم في اللجنة النيابية للأراضي السلالية بتنغير.

 انتخب بعد زوال يوم الأحد 07 اكتوبر 2018 السيد مصطفى سلمي ممثلا لعظم ايت سالم في اللجنة النيابية للأراضي السلالية بتنغير  المرشح الوحيد بعد حصوله على 32 اصوات من مجموع 36 ألغيت منها صوتين ، فيما امتنع شخص عن التصويت.

وقد تضمن برنامج اللقاء بعد قراءة آيات بينات من القرآن الكريم، تم التطرق لمختلف الاكراهات و العمليات المتعثرة و التذكير بالمساطر القانونية المتعلقة بأراضي الجموع بالمنطقة و التي عرفت عدة اختلالات خلال السنوات الأخيرة….، بعده كلمة اللجنة التحضيرية، المكونة من السادة : ياسين سلمي ، عمر سلمي و الحسين سلمي.

و تتكون لجنة التتبع و المشاورة لممثل عظم ايت سالم  من السادة :

جمال سلمي / محمد سلمي / عبد العزيز سلمي / عمر سلمي / عصام سلمي / أمين سلمي / لحسن سلمي / رشيد سلمي.

و ستنكب اللجنة المشكلة على هامش اللقاء على دراسة الملفات العالقة قصد تسويتها و إتمامها لضمان استيفاءها للشروط المنصوص عليها قانونا، كما سوف يتم تحرير ميثاق قانوني من قبل الممثل لهذه اللجنة.

يذكر أن الاجتماع حضره إلى جانب فعاليات عظم ايت سالم بتنغير ،ممثل السلطة المحلية وكذلك رجال الإعلام .

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.