أندرويد غو 9.. تحكّم باستهلاك بياناتك وبكلفة منخفضة

197 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 1:20 صباحًا
أندرويد غو 9.. تحكّم باستهلاك بياناتك وبكلفة منخفضة

علنت شركة غوغل أنها ستطرح الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد الموجه لهواتف الفئة الدنيا والمعروف باسم “أندرويد غو” خلال فصل الخريف المقبل.

ويعتمد إصدار “أندرويد غو 9” الجديد على نظام التشغيل “أندرويد 9 باي” (Pie) الذي طرحته غوغل في الأسبوع الأول من هذا الشهر، ويوفر بعض التحسينات مقارنة بالإصدار السابق.

وأشارت الشركة إلى أن نظام “أندرويد غو 9” يحتاج إلى مساحة ذاكرة بحجم 500 ميغابايت، ويعمل على إقلاع الهواتف الذكية بصورة أسرع، كما يتضمن لوحة تحكم جديدة تتيح مراقبة استهلاك البيانات بصورة أفضل مع إمكانية التحكم فيه.

وأوضحت أن النظام الجديد يوفر للمستخدم باقة من تطبيقات غوغل التي توفر تجربة استعمال جيدة على الرغم من تقليص حجم الوظائف المتوفرة بها، منها على سبيل المثال تطبيق خرائط غوغل “مابس غو، يوتيوب غو” بالإضافة إلى مساعد غوغل الرقمي “غوغل أسيستنت غو”.

يذكر أن” أندرويد غو” يهدف إلى تلبية متطلبات أصحاب الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية منخفضة التكلفة التي عادة ما تتضمن ذاكرة ذات سعة محدودة، مع تجهيزات تقنية منخفضة الأداء.

المصدر : الألمانية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.