زلــزال بـوزارة الصحـة يـطيـح بـ12 مـديـرا جـهـويا

admin
2018-07-07T05:16:49+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin7 يوليو 2018آخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 5:16 صباحًا
زلــزال بـوزارة الصحـة يـطيـح بـ12 مـديـرا جـهـويا

بعد قضية الاختلالات في الصفقات التي تمت إحالتها على المجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة للمالية، ضرب زلزال جديد وزارة الصحة، حيث أقدم الوزير أنس الدكالي على إعلان شغور مناصب مدراء الصحة بجهات المملكة الـ 12 وفتح باب الترشيح أمام كوادر الوزارة، التي تتوفر فيها الشروط المطلوبة من أجل تعويضهم.

وأوردت يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، أن فتح باب الترشيح لشغل مناصب مدراء الصحة بمختلف جهات المملكة لم يكن متوقعا وخلق حالة من الاستنفار لدى أطر الوزارة، الذين تتوفر فيهم الشروط الضرورية من أجل التقدم لشغل المناصب المذكورة، التي تم الإعلان عنها من طرف الوزارة.

وأكدت مصادر اليومية، أن فتح باب التباري لشغل مناصب المدراء الجهويين للصحة، جاء تطبيقا للقانون الذي يلزم الوزارة بضرورة فتح مناصب المسؤولية العليا للتباري، كما يأتي في سياق حملة إعادة تأهيل وانتشار أطر الوزارة، التي يقوم بها وزير الصحة منذ تعيينه على رأس الوزارة.

ووضعت الوزارة شروطا صارمة من أجل التباري حول المقاعد ومواعيد مضبوطة لتوصل الوزارة بملفات المترشحين، وهو ما دفع مجموعة من الأطر من مختلف الجنسين إلى مباشرة وضع ملفاتهم أمام اللجنة المعنية التي عينتها الوزارة للإشراف على العملية.

المصدرالمساء / تنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.