إحالة ملفات فساد ثقيلة على النيابة العامة تورط فيها مسؤولين كبار بوزارة الصحة

373 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 5:24 مساءً
إحالة ملفات فساد ثقيلة على النيابة العامة تورط فيها مسؤولين كبار بوزارة الصحة

أحيلت ملفات جديدة تتعلق بالفساد المالي و الإداري داخل وزارة الصحة على النيابة العامة بعد أن تم رفعها إلى رئاسة الحكومة.

و من بين الملفات التي أحيلت على النيابة العامة ملف مديرية الأدوية السابقة بوزارة الصحة بعد أن كشف تحقيق المفتشية عن تعاملات مريبة لها مع مختبرات وهمية لا تتوفر على وحدات صناعية بالمغرب و تنجز صفقات مع الوزارة و حصلت على رخص لتسويق بعض الأدوية بالمغرب.

كما وقف مفتشو الوزارة على اختلالات و تجاوزات تهم منح الأذون بوضع الأدوية في السوق و خروقات في التزود بالأدوية من بعض المختبرات تورد “المساء”.

و تورطت في الملف الذي أحيل على الملف أسماء مسؤولين كبار بوزارة الصحة كانوا موضوع اتهامات بالإبتزاز من قبل مهنيي صناعة الأدوية إذ ستمتد التحقيقات لتشمل بعض المهنيين الذين تورطوا في معاملات مريبة مع مسؤولي وزارة الصحة المتابعين في الملف.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.