تفاصيل الجمع العام العادي لنادي واحة تنغير لكرة القدم

admin
2018-07-02T09:46:48+00:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin2 يوليو 2018آخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 9:46 صباحًا
تفاصيل الجمع العام العادي لنادي واحة تنغير لكرة القدم

نظم النادي الرياضي واحة تنغير لكرة القدم عشية الاحد 1 يوليوز 2018 ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساءا بقاعة التجتماعة بفندق بوكافر تنغير جمعه العادي السنوي.

IMG 8739 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
حضره إلى جانب أعضاء المكتب، ممثل جماعة تنغير،ممثل المديرية الإقليمية للشباب والرياضة،النائب البرلماني أحمد صدقي، بعض الجمعيات الرياضية،الفاعلين والمهتمين بالحقل الرياضي بالمنطقة، الإعلام المحلي. ويضم حضور أكثر من 54 شخص.
افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها السيد لحسن بن زايد.


وفي مداخلته رحب رئيس النادي السيد الحسين ناصري وشكر جميع السادة الحاضرين من منخرطي النادي والمتعاطفين وكل الغيورين الذين ساهموا ماديا ومعنويا. وتطرق إلى سياق الجمع العام ومحاولة تنظيم الجموع العامة تم الوضعية الراهنة للنادي، مع الإشارة بعقد الجمع العام الغير العادي لتطعيم أو تجديد المكتب في غضون شهر غشت.


بعد ذلك تم تقديم شهادة تقدير للسيد عبد الحق الزاكي المدير السابق للشباب والرياضة عرفانا على مجهوداته التي اسداها لنادي واحة تنغير وللرياضة بالمنطقة.

IMG 8730 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
أعطيت الكلمة لممثل الجماعة السيد عبد الواحد صديقي الذي أكد أن الجماعة لازالت مدعمة للنادي و للجمعيات الرياضة المحلية، وتطرق إلى أن الجماعة اقتنت حافلة خاصة بالنقل الرياضي سيكون رهن اشارة النادي و باقي الاندية و الجمعيات الرياضية المحلية، وأضاف أن الجماعة قامت بمجهودها من توفير العقار والتقنيات اللازمة من أجل دعم مجهود اخراج الملعب المعشوشب واكد ان الجماعة وفت بالتزاماتها امام الشركاء من توفير العقار اللازم و وانجاز الدرسات التقنية مع العمل وتدافر الجهود بين الجميع لخدمة الشباب والرياضة بالمدينة.

 السيد عبد الحق الزاكي الدي أكد رغم الإعفاء المفاجئ تم الاختيار البقاء في تنغير. وأبان أن النادي احترم المسار القانونية والتزام أمام الجماهير التنغيرية لطرح الحصيلة الأدبية والمالية بتقديم مجلة رهن إشارة الحاضرين.

أعطيت الكلمة لنائب الكاتب العام السيد اسماعيل مشيشي لقراءة التقرير الأدبي للفترة المرحلية الممتدة ما بين شتنبر 2017 الى 1 يوليوز 2018.

يليه آمين المال السيد محمد بالمكي الدي عرض على الجميع التقرير المالي المفصل من مداخيل ومصاريف.

و بعد المناقشة المستفيضة و التي تمت في جو من التفاهم والهدوء تم العرض للمصادقة على التقريرين الادبي والمالي بالاجماع:

IMG 8755 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
2705 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكالتصويت على التقرير الادبي:
– موافق 16 صوت
-ضد: 0
-امتناع: 2
2705 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك التصويت على التقرير المالي:
-موافق:18
– امتناع:5
-ضد: 1

مداخلة السيد عبد الحق الزاكي حول قانون الجديد للتربية البدنية 30-09، مع تحيين القانون الأساسي للنادي وفقه. وأكد على أن النادي مكره لتنفيذ خطة بناء الفريق ووضع استراتيجية نوعية جديدة مع توفير الشروط اللازمة والرهان على آفاق مستقبلية للنادي.

كلمة ختامية للسيد الرئيس الذي قدم بالشكر و الامتنان للحاضرين والأطر العاملة ولجميع الجهات المعنية والسلطات المحلية والإعلام المحلي و أعرب عن متمنياته للنادي بالنجاح مع العمل على استغلال وتوصيف مدرسة النادي وجعلها خزانا طبيعيا للفريق المحلي وتطعيمه بمختلف الفئات العمرية مع الحرص على تطوير منتوج كروي جديد. وسنعمل على دور مركز تكوين واكتشاف المواهب وتفعيل البرامج المساهمة في تطوير كرة القدم المحلية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.