الفيفا تغرم المنتخب المغربي بسبب لقجع

313 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 1:17 صباحًا
الفيفا تغرم المنتخب المغربي بسبب لقجع

لقجع يتسبب في معاقبة الفيفا للمغرب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فرض غرامة على الاتحاد المغربي للعبة، على خلفية مباراته ضد إسبانيا (2-2)، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم.

وتم تغريم الاتحاد المغربي للكرة، بقيمة 65 ألف فرنك سويسري، بسبب عدة انتهاكات، حسب ما قاله المكتب الصحفي للفيفا.

وجاء قرار الفيفا بعد دخول ستة أشخاص من الموظفين الفنيين، من ضمنهم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي القجع، إلى أرض الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة ضد إسبانيا، ووجود 13 شخصا في المنطقة التقنية بدلا من 11، إضافة إلى قذف مشجعي منتخب المغرب أشياء إلى أرض الملعب.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد احتجت كثيرا على الفيفا بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأسود خلال لقائي البرتغال واسبانيا، وعدم الاستعانة بالفار.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.