المعارضة بمجلس جهة درعة تافيلالت تعتزم تنظيم ندوة صحفية بتنغير الاسبوع المقبل

admin
آخر الأخبارجهوية
admin30 يونيو 2018
المعارضة بمجلس جهة درعة تافيلالت تعتزم تنظيم ندوة صحفية بتنغير الاسبوع المقبل

تعتزم المعارضة بمجلس جهة درعة تافيلالت تنظيم ندوة بتنغير  بهدف تسليط الأضواء و الاطلاع على حيثيات و تفاصيل ما وصل إليه تدبير الشأن الجهوي ؛ وفق ما جاء في بيان تتوفر الجريدة على نسخة منه ، هذا ما جاء فيه :

بمناسبة انعقاد الدورة العادية يوليوز 2018 التي من المرتقب فيها تسليم رئيس الجهة للمجلس نسخ من التقرير الحسابي و المحاسباتي المنجز من طرف اللجنة المشتركة المتكونة من لجنتي التفتيش في وزارة الداخلية و وزارة الاقتصاد و المالية حول التدبير الإداري و القانوني و المالي للجهة.

ورغبة منا في جعل الجهة فضاء منفتحا واعيا ومساهما في بناء الفهم الصحيح لأمور تدبير الجهة و لأسباب وخلفيات الصراع المفتعل بين الأغلبية والمعارضة بالمجلس الجهوي.

يشرف مجموعة ال 20 أن تعلن للرأي العام الوطني والجهوي أنها ستنظم ندوة صحفية يوم الأربعاء 4 يوليوز 2018 على الساعة العاشرة و النصف صباحا بقاعة فندق براوي بتنغير و ذلك من اجل التواصل المسؤول والجاد مع كافة شرائح ساكنة الجهة و مع الفعاليات المدنية و الإعلاميين، بهدف تسليط الأضواء و الاطلاع على حيثيات و تفاصيل ما وصل إليه تدبير الشأن الجهوي

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.