هذا ما صرح به صاحب المعدل المثير في امتحانات الباكالوريا 2018

345 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 4:35 مساءً
هذا ما صرح به صاحب المعدل المثير في امتحانات الباكالوريا 2018

أعلى معدل في الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا للموسم الدراسي 2017-2018، هو 19.44 من 20.

هذا ما أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها أصدرته اليوم الجمعة، مشيرة أن المعدل الأعلى هذه السنة في امتحانات الباكالوريا، سجل في مسلك العلوم الفبزيائية، خيار فرنسية، وذلك بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي.

صاحب أعلى معدل في امتحانات الباكلوريا، هو التلميذ ناصر نيت علي، والذي قال في تصريح اعلامي أنه لم يكن يتوقع حصوله على هذه النتيجة رغم أنه عمل كل ما بوسعه ليكون ضمن الأوائل..

يشار إلى أن عدد الناجحين الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2018 قد بلغ 187138 ناجحة وناجحا، بنسبة نجاح بلغت 57,36 في المائة، مقابل 50,28 فيئة المافي نفس الدورة لعام 2017 وبزيادة بلغت 7,08 نقطة مئوية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.