التنسيقية الوطنية للصحافة والاعلام الرقمي تساند النقابة الوطنية للصحافة

admin
2018-06-21T12:04:47+00:00
آخر الأخبار
admin21 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 12:04 مساءً
التنسيقية الوطنية للصحافة والاعلام الرقمي تساند النقابة الوطنية للصحافة

بلاغ صحفي

التنسيقية الوطنية للصحافة والاعلام الرقمي تساند النقابة الوطنية للصحافة

على اتر الاجتماع الذي جرى يومه الأربعاء 20يونيو 2018 بمقر فرع النقابة الوطنية بالدار البيضاء بحضور رئيس المجلس الوطني للنقابة الإستاد يونس مجاهد بمعية الإستاذة حنان رحاب والأستاذ اخشيشن وكذا رئيس التنسيقية الوطنية للصحافة والاعلام الرقمي بمعية أعضاء المكتب التنفيذي ومنسقو الجهات بمراكش والجديدة وبنكرير والصويرة الرحامنة القلعة المحمدية البيضاء ،فقد تقرر أن تساند التنسيقية الوطنية للصحافة والاعلام الرقمي لائحة الحرية والنزاهة والمهنية تتبناها النقابة الوطنية للصحافة نظرا للحمولة التاريخية والنضال الطويل للنقابة في مجال الدفاع عن الصحافيين وعن المؤسسات الصحافية..

وتدعو التنسيقية جميع منتسبيها بجميع الجهات المغربية التوجه للاقتراع من أجل ممارسة حقهم الانتخابي ومن أجل تشكيل مكتب المجلس الوطني للصحافة المغربية الدي أقره القانون والدستور .

كما أنه ستشكل لجنة مشتركة بين النقابة الوطنية والتنسيقية في المستقبل القريب من أجل البحث في موضوع خلق شراكة عمل وتنسيق لصالح الصحافة والاعلام الإلكتروني بالمغرب على أسس نزيهة وحرية ومهنية كما جاء في شعار اللائحة المعروضة على التصويت.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.