صحيفة ذي غارديان تختار رونالدو أفضل لاعب بالعالم

admin
رياضة
admin26 ديسمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 2:58 مساءً
صحيفة ذي غارديان تختار رونالدو أفضل لاعب بالعالم

اختارت صحيفة ذي غارديان البريطانية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني, أفضل لاعب في العالم لعام 2014، متقدما على غريمه لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الاستفتاء.

واختار 73 خبيرا في استطلاع للصحيفة رونالدو للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للعام الحالي, متصدرا قائمة ضمت مائة لاعب كرة قدم.

وتقدم النجم البرتغالي على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، كما حل مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني ثالثا في الاستطلاع.

ويتنافس رونالدو وميسي ونوير على لقب الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)وصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014, والتي من المقرر الإعلان عنها يوم 12 يناير/كانون الثاني المقبل في زيورخ.

وكان رونالدو قد فاز العام الماضي بلقب أفضل لاعب في العالم الذي تمنحه الفيفا، متقدما أيضا على ميسي، واللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. وكسر رونالدو بذلك احتكار النجم الأرجنتيني للجائزة على مدى أربع سنوات متتالية.

المصدر : الجزيرة + وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.