مديرية تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمراكز امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي

admin18 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 5:20 مساءً
مديرية تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمراكز امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي

انطلق صباح يومه الاثنين 18 يونيو 2018 إجراء الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي بمديرية تنغير ، و بهذه المناسبة و في إطار الاطلاع على التفعيل الأنجع للإجراءات المتخذة لضمان مرور هذه الامتحانات في ظروف جيدة ، قام السيد زايد بن يدير المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي ، بزيارة تفقدية للمراكز التالية : الثانوية الإعدادية تودغى العليا ، ثانوية إبراهيم بن الأدهم التأهيلية ، ثانوية الخوارزمي الإعدادية ، ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية ، ثانوية أبي ذر الغفاري التأهيلية ، ثانوية مولاي عبد الله بن احساين التأهيلية ، ثانوية الوفاء الإعدادية ، ثانوية زايد أحماد الإعدادية ، وذلك للوقوف عن كثب على سير عملية هذه الامتحانات ، حيث مرت في جو يطبعه الهدوء و الجدية و المسؤولية .


و تجدر الاشارة إلى أن العدد الاجمالي للمترشحات و المترشحين للامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي بمديرية تنغير بلغ هذه السنة 5715 منهم 5635 رسميون و 80 من الأحرار ، موزعين على 41 مركزا .


و في إطار هذه الزيارات نوه السيد المدير الإقليمي بالانخراط الايجابي و الفعال لكل المتدخلين و المشاركين في تنظيم هذا الاستحقاق الجهوي .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.