ساكنة تنغير تؤدي صلاة عيد الفطر وتتبادل التهاني

2018-06-15T11:46:16+01:00
2018-06-15T11:51:14+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin15 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ساكنة تنغير تؤدي صلاة عيد الفطر وتتبادل التهاني
رابط مختصر

أدت ساكنة مدينة تنغير، صباح يومه الجمعة فاتح FB IMG 1529058530085 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكشوال 1439 الموافق لـ 15 يونيو لجاري، صلاة عـيد الفطر بمصلى ساحة البريد، حيث شهدت مع أولى ساعات صباح اليوم، توافد جموع من المصلين الذين أقبلوا على أداء صلاة العيد في أجواء روحانية  بمناسبة إحدى أيام الله المباركة.

وقد ترأس عامل إقليم تنغير ، السيد عبد الحكيم النجار ،شعيرة صلاة العيد مع جموع المصلين رفقة رئيس المجلس العلمي د. لحسن بوعداين، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية و الأمنية وبعض المنتخبين ورجال السلطة.

وقد أم المصلين امام وخطيب المسجد الحسني بتنغير، عبد القادر الشويبي، الذي تطرق إلى الحديث عن شهر رمضان الذي عاشته الأمة الإسلامية طيلة شهر و الذي جعل الله بدايته رحمة وأوسطه مغفرة و اخره عتق من النار، وعاش خلاله العباد في ضيافة الرحمان، متطرقا إلى أهم المعاني التي جاءت بها مثل هاته المناسبات الدينية السعيدة، داعيا إلى نبذ الخلافات والسعي إلى التسامح والتآخي.

هذا و تضرع الخطيب، في ختام خطبة العيد، إلى الله عز وجل بأن تكون هذه المناسبة الدينية فاتحة للخير والمسرات على الأمة الإسلامية جمعاء، وأن تنعم بالسلم والأمان على البلاد والعباد، ويحفظ فيها عاهل البلاد، قبل ان يتبادل المصلون التهاني والتبريكات.

طاقم موقع تنغير انفو  يبارك لكم العيد و يتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.