أسرة جريدة “تنغير انفو” تتمنى لكم عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير

97 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 8:12 مساءً
أسرة جريدة “تنغير انفو” تتمنى لكم عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الخميس، أن عيد الفطر المبارك يحل بالمغرب يوم غد الجمعة 15 يونيو الجاري الموافق لفاتح شوال 1439 هجرية، ليكون شهر رمضان الفضيل قد استغرق 29 يوما فقط.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال بعد مغرب اليوم، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة جريدة ‘تنغير انفو‘ الالكترونية  إلى كافة زوارنا الأفاضل، وقرائنا الكرام الأوفياء، من كل أقطار المغرب  بأجمل التهاني وأطيب الأماني متمنين للجميع دوام الصحة والعافية وكل عام وأنتم بألف خير .

وتقبل الله منا صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، وجعلنا وإياكم من عتقائه من النار , وأعاد الله علينا وعليكم هذا الشهر المبارك أعواما عديدة، وانتم في صحة وعافية وهناء , سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.