شركة ألمانية تشرع في إنجاز بطاقات تعريف وطنية مغربية بيومترية ستسمح بالمشاركة إلكترونياً في الإنتخابات

admin
2018-06-03T04:00:57+00:00
آخر الأخبار
admin3 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 4:00 صباحًا
شركة ألمانية تشرع في إنجاز بطاقات تعريف وطنية مغربية بيومترية ستسمح بالمشاركة إلكترونياً في الإنتخابات

شرعت الشركة الألمانية “موهلبويير” في إنجاز بطاقات تعريف وطنية مغربية بيومترية، كما أن الإصدار التكنولوجي الجديد للتسلسل الوطني المغربي سيخدم الإستقرار و منع الجريمة حسب ما ذكرته الأسبوع.

و كانت المديرية العامة للأمن الوطني قد قررت تجديد حظيرة البطاقات الوطنية في المغرب لتكون بيومترية و بمستوى أكثر تقدماً للمزيد من الضبط و المرونة الإدارية و محاربة الجريمة و الإرهاب.

و تطرح الشركة الألمانية المعروفة حلاً ذكياً للغاية للبطاقة الوطنية تسمح للمواطن بالمشاركة الإنتخابية وباقي الفرص الخدماتية و التربوية و المالية عبر المصارف و الأبناك و أيضاً الحماية الإجتماعية و الدخول في الخدمة العمومية بكل مرافقها و جهاتها المسؤولة.

و حسب موقع الشركة فإن خدماتها المتقدمة تسمح للحكومات بالإنصات و تطوير الحياة الخاصة لكافة المواطنين لأن من المهم في نظرها ضمان الأمن و الخصوصية الفردية و المرونة على صعيد شكل البطاقة و تحديدها و تسجيل المعطيات و تدبيرها و مراجعتها من خلال أسلوب معياري متفرد لا يقبل التزوير.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.