انتهاء محنة أستاذ خريبكة، والتلميذة المعنفة تستقبله بباقة من الورود

509 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 9:59 مساءً
انتهاء محنة أستاذ خريبكة، والتلميذة المعنفة تستقبله بباقة من الورود

طوت جلسة صلح جمعت، ليلة أمس الأربعاء، وفدا من الأساتذة وعائلة التلميذة، التي تعرضت للتعنيف من طرف أستاذها بخريبكة، هذه القضية التي أثارت جدالا واسعا.

وفي هذا السياق، تنازل أب التلميذة صباح يومه الخميس 24 ماي الجاري عن متابعة الأستاذ المذكور.

وأكد أب التلميذة “س، م” من خلال التنازل الذي حصلت الجريدة بنسخة منه، تنازله عن أية متابعة أو أية مطالب في إطار الملف الجنحي التلبسي الذي يتابع فيه المشتكى به، ملتمسا من المحكمة الإفراج عن الأستاذ “المعطي، ع”.

وقد واكب تقديم الاستاذ امام انظار النيابة العامة حضور قوي لتلاميذ وأطر المؤسسة الثانوية الاعدادية الى جانب ممثلي النقابات وبعض الفاعلين في المجتمع المدني.

وجاء اعتقال الاستاذ بعد تداول شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لعملية تعنيفه لتلميذة بإحدى المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بخريبكة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.