بومالن دادس …زيارة وفد رسمي برئاسة السيد عامل إقليم تنغير لثانوية الموحدين الإعدادية

admin21 مايو 2018
بومالن دادس …زيارة وفد رسمي برئاسة السيد عامل إقليم تنغير لثانوية الموحدين الإعدادية

زار ثانوية الموحدين الإعدادية وفد رسمي برئاسة السيد عامل إقليم تنغير، مرفوقا بالسادة: المدير الإقليمي، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة بومالن دادس، وممثل شركة معادن إميضر، وعدد من المنتخبين، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلي المجتمع المدني، وذلك يوم الاثنين 21 ماي 2018، بمناسبة الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.


وقد كانت محطة المؤسسة مناسبة للوقوف ميدانيا على وقع مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في تأهيل المؤسسة، سيما: تجهيز قاعة الإعلاميات، والقاعة متعددة الاختصاصات، وقاعة اللغات، إلى جانب شركاء أخرين ساهموا في مشاريع المؤسسة وهم: المديرية الإقليمية لتنغير، المجلس الإقليمي، شركة معادن اميضر، جماعة بومالن دادس، جماعة ايت يول، الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات، جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، جمعية دعم مدرسة النجاح لثانوية الموحدين الإعدادية، الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة، المجتمع المدني ببومالن دادس..


وقد حضي الوفد باستقبال حار خصه الأطر الإدارية والتربوية وتلميذات وتلاميذ المؤسسة، حيث أشاد الجميع بمستوى تأهيل المؤسسة، مؤكدين على ضرورة تحصين هذه المكتسبات، والتطلع إلى مزيد من الرقي بالمؤسسة خدمة للناشئة.


وقد عاين الحاضرون وقع تنزيل المشاريع على الحياة المدرسية والتحصيل العلمي، وهو ما يتماشى مع مضامين ومقتضيات الرؤية الاستراتيجية لإصلاح التربية والتكوين 2015-2030 وما يفرضه ذلك من انخراط جميع الفاعلين والشركاء.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.