جوزيف بلاتر يشكر السيد القجع ويصفع الوزير محمد أوزين…؟

admin
رياضة
admin24 ديسمبر 2014
جوزيف بلاتر يشكر السيد القجع ويصفع الوزير محمد أوزين…؟

صفع رئيس الفيفا جوزيف بلاتر وزير الشباب والرياضة ”محمد أوزين“صفعة ثانية بعد الصفعة من الرباط إلى مراكش.

وأضاف  الأولى التي كان قد تلقاها من الملك بإعفاءه من مهامه المتعلقة بالمونديال، حيث أكد إن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم هو من بذل مجهودًا يشكر عليه في نقل المباراة

السويسري بلاتر ليلة أمس وهو يرأس حفل عشاء أقامه على شرف الحضور، قائلًا “نقل مباريات المسابقة من ملعب غير جاهز في الرباط صوب ملعب آخر في مراكش دون مشاكل أمر يحسب لرئيس الجامعة الملكية السيد لقجع والذي بذل مجهودًا كبيرًا يشكر عليه”وتابع”مرة أخرى يظهر المغرب على أنه أهل لثقتنا داخل الفيفا، الأجواء رائعة و حماس الجمهور إيجابي و التجاوب رائعًا و الجامعة في شخص رئيسها مشكورة سهلت أمامنا كل ظروف العمل”.

وليضيف بلاتر الذي نزل بمطرقته قبل سنة من الآن على أوزين بسبب تدخله في شؤون الكرة المغربية ليلغي جمع الجامعة الشهير، فقد قال تعقيبًا على قرار تجميد صلاحيات وزير الشباب والرياضة ” الأمر يبدو جيدًا للغاية و نشعر بأريحية أكبر”، حيث أنه من المعروف عن بلاتر كراهيته لتدخل الحكومات في شأن الكرة التي يحصنها كلما أمكن بقوانينه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.