بالصور … إنقاذ عدد من التلاميذ احتجزتهم السيول لساعات ضواحي تنغير

1٬096 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 1:47 صباحًا
بالصور … إنقاذ عدد من التلاميذ احتجزتهم السيول لساعات ضواحي تنغير
تم مساء امس الجمعة إنقاذ 5 تلاميذ كانوا محاصرين بمياه واد تودغى على مستوى دوار تاغيا التابعة لجماعة تاغزوت نايت عطا اقليم بتنغير ، وكان التلاميذ الخمسة الذين يتابعون دراستهم الثانوية بتغزوت، متجهين إلى منازلهم وعند عبورهم أدى ارتفاع منسوب مياه الوادي، نتيجة التساقطات المطرية الى محاصرتهم فوق بقعة يابسة متواجدة وسط مجرى الوادي.

وفور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان بعض رجال الوقاية المدنية، وبمساعدة من بعض المتطوعين تمكنوا من الوصول إلى التلاميذ المحاصرين داخل الوادي وإنقاذهم.
كما أدت التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها مدينة تنغير خلال الساعات القليلة الماضية على غرار مجموعة من مناطق الإقليم إلى فيضانات غير متوقعة للوديان  و قد تسببت في شل الحركة لساعات بعدد من الطرق.
هذا فقد ارتفع منسوب المياه بوادي إميضر بتنغير يوم امس الجمعة ما تسبب في قطع الطريق أمام الركاب و الراجلين لساعات.
المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.