هذه نتائج الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة ..خلال يومين من اشتغاله

148 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 1:02 مساءً
هذه نتائج الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة ..خلال يومين من اشتغاله

علم لدى رئاسة النيابة العامة أن نتائج الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة بدأت تظهر..فخلال يومين من اشتغاله، استطاع الخط المباشر أن يسقط عدة أشخاص في ثلاث حالات تلبس بالرشوة في كل من فاس وسيدي بنور وإنزكان، حيث تم توقيف موظفين أو وسطاء في حالة تلبس من طرف مصالح الشرطة القضائية تحت الإشراف المباشر للنيابات العامة المختصة، وتم وضعهم رهن الحراسة النظرية على ذمة البحث في هذه القضايا.

وعلم من جهة أخرى أن الخط المباشر للتبليغ عن الرشوة استقبل خلال ثلاثة أيام الأولى من اشتغاله حوالي 355 مكالمة. ومعلوم أن الغاية من الخط هي ضبط المرتشين في حالة تلبس بناء على تبليغ من الأشخاص الذين يطلب منهم منح رشاوى مقابل خدمات بالإدارات والمؤسسات العامة أو الخاصة خلافا للقانون.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.