بومالن دادس…م م تنميول الايكولوجية تستقبل تلامذة م م صاغرو1 ألنيف

admin
آخر الأخبار
admin14 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 1:21 صباحًا
بومالن دادس…م م تنميول الايكولوجية تستقبل تلامذة م م صاغرو1 ألنيف

في اطار البرنامج السنوي الذي سطرته م م صاغرو1 التابعة لجماعة ألنيف، والذي كان من بين أنشطته زيارة لمدرسة م م تنميول الايكولجية ضمن رحلة زار فيها حوالي 120تلميذ وتلميذة المستويات الثلاث الاخيرة من التعليم الابتدائي هذه المؤسسة الايكولوجية مرفوقين بالأطر التربوية والادارية .

FB IMG 1526260669409 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
الزيارة والتي تمت اليوم الأحد 13ماي 2018 شملت المرافق الايكولوجية التي خولت لِ م م تنميول الفوز باللواء الأخضر ،حيث رافقتهم السيدة المديرة و استاذة التعليم الاولي وكذا أستاذ ومنسق بيئي سابق بهذه المؤسسة،ووزعوا على ثلاث مجموعات لتقديم شروحات حول العناصر الايكولوجية التي اشتغلت عليها المؤسسة والتعريف أيضا بهذه التجربة البيئية الاولى باقليم تنغير للاساتذة المرافقين قصد نقلها لمؤسستهم .
الزيارة أيضا شكلت حبل تواصل بين المؤسستين لتبادل التجارب والخبرات في المجال التربوي والبيئي .

FB IMG 1526260681367 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
وفي الختام تقدم السيد مدير م م صاغرو١ حسن لعفو بكلمة شكر لمدرسة تنميول لأطرها التربوية والادارية والتقنية ،مؤكدا فيها أيضا أن هذه التجربة ستنقل وبأمانة للمؤسسة التي يشرف على إدارتها ، وأعتبر هذا الفضاء فضاءً استقطاب ،سيزرع في ناشئتنا حب الطبيعة والحفاظ عليها.

لومكون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.