موقع “تنغير انفو” يندد بإقصائه الممنهج من طرف خلية الاتصال و الاعلام و منظمي مهرجان الورود في دورته 56 

admin
2018-05-10T18:14:36+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 مايو 2018
موقع “تنغير انفو” يندد بإقصائه الممنهج من طرف خلية الاتصال و الاعلام و منظمي مهرجان الورود في دورته 56 

أقدمت ادارة الإعلام و التواصل بإقصاء منابر اعلامية رائدة من تغطية فعاليات مهرجان الورود المنظم من 10 و 13 ماي الجاري بمدينة قلعة مكونة في درته 56.

فالغريب في الامر ان الإقضاء استهدف فقط  منبر معين “تنغير انفو” ، هذا ما لاحظناه حيث عمد المنظمون حسب مصادر مقربة و موثوقة بدعوة مجموعة من الإعلاميين و المنابر المحلية و الجهوية بمكالمات هاتفية قبل ساعات قليلة من الافتتاح.

ويأتي هذا المنع، حسب مصادر من داخل اللجنة المكلفة بالإعلام، بسبب نشر الموقع مقالات تنتقد من خلالها  لمجموعة من الهفوات والتي تخص النسخة 55 من المهرجان ، وهو ما لم يقبله المكلف الإعلام و التواصل بل عمد كذلك لإقصاء اسم موقع تنغير انفو في اللافتات الإشهارية للمهرجان.

رابط المقال : ارتباك لجنة الإعلام بمهرجان الورود بقلعة مكونة في النسخة 55 مسؤولية من ؟

 

ارتباك لجنة الإعلام بمهرجان الورود بقلعة مكونة في النسخة 55 مسؤولية من ؟

من جهة أخرى لم تتوصل تنغير انفو ومعها جل الإعلاميين بإلاقليم و الجهة ،بأي دعوة من الجهة المنظمة للمهرجان،حيث نستغرب هذا السلوك الشاذ الذي لا يتماشى مع تظاهرة عريقة بلغ عدد دوراتها56،وتنظم  تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،وهو الأمر الذي لا يسمح بارتكاب مثل هذا السلوك الغير المهني.

بحيث نطالب بتقديم الجهات المنظمة الأسباب الخفية وراء التقصير في حق الجسم الإعلامي المحلي وبضرورة الاعتراف بخطئها المفضوح وباستيعابها أن الإعلام المحلي فاعل للمساهمة في التعريف بالمهرجان ،كما نطالب الجهة المنظمة للمساهمة في تقريب لغة التواصل مع الإعلام المحلي بعيدا عن العقليات الضيقة و تقديم مبررات غير معقولة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.