مديرية تنغير: إعدادية زاوية البئر تختتم أنشطتها الثقافية بحفل تكريمي للأساتذة المنتقلين

admin
2018-05-05T02:31:15+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin5 مايو 2018
مديرية تنغير: إعدادية زاوية البئر تختتم أنشطتها الثقافية بحفل تكريمي للأساتذة المنتقلين

تحت شعار ” التلميذ قاطرة من أجل إصلاح تربوي هادف” نظم النادي الثقافي بالثانوية الإعدادية زاوية البئر يوم الجمعة 4 ماي 2018 نشاطا تربويا تخللته فقرات متنوعة ، بحيث قدمت تلميذتان من مستوى الثانية الإعدادية عرضا نظريا حول المواد الحافظة: فوائدها وأضرارها أطرته أستاذة مادة علوم الحياة والأرض عضو نادي البيئة. وانتقل الحاضرون إلى متابعة فقرة تنشيطية عبارة عن مسابقة ثقافية تبارت فيها أقسام الثالثة الإعدادية على مستوى المعطيات العلمية والأدبية والثقافة العامة. وبلغة موليير استمتع الجميع بمسرحية ليلى والذئب. ثم عرض فيديو تعريفي لمسار مجموعة من الأساتذة المنتقلين، وسلمت لهم تذكارات تكريما لهم وتقديرا على المجهودات التي بذلوها في مسارهم المهني بالإعدادية خدمة لمصلحة التلميذ. وفي الأخير عرض تلميذان من السنة الثالثة فقرة هزلية عبارة عن رسالة من معاناة مواطن، لتختتم الأمسية بإلقاء تلميذة  للقصيدة المعروفة ” صوت صفير البلبل ” للأصمعي”. 

atfald02222222222222 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ويأتي هذا النشاط كمحطة اختتامية لأنشطة النادي الثقافي خلال الموسم الدراسي 2017 ـ 2018. وهي مناسبة لتحسيس التلاميذ بضرورة التفرغ في ما بقي من الأسابيع للتحصيل ودعم التعلمات من أجل تحقيق النجاح.  

المصدرعمر الحسني ـ سوق حميس دادس 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.