بالصور و الفيديو : مؤسسة الرواسي الخاصة …تحتفي ببراعمها و تنظم حفلا ترفيهيا مميزا بتنغير

admin4 مايو 2018
بالصور و الفيديو : مؤسسة الرواسي الخاصة …تحتفي ببراعمها و تنظم حفلا ترفيهيا مميزا بتنغير

بادرة تستحق كل التنويه و التقدير أقدمت عليها مؤسسة الرواسي الخاصة بتنغير، حيث عاشت لحظات زاهرة في تاريخ المؤسسة و تلامذتها وأساتذتها، و بإعجاب وانبهار من لدن الآباء والأمهات الذين عايشوا لحظات هذا الحدث التربوي المتميز تجاوبوا معها بشكل مثير و تلقائي.

rawasi205111111 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعلى هامش هذا الحفل المتميز المقام بقاعة الخفلات بفندق تماسينت، تخلله تقديم عروض تربوية و ترفيهية  لصالح الطفولة تضمن الحفل مجموعة من الفقرات تنوعت ما بين الفكاهة، لوحات تعبيرية والموسيقى من إبداع تلميذات وتلاميذ كل من مؤسستي الرواسي و اسلمد وقد تخلل هذه الفقرات اقامة مسابقات فنية .

rawasi522221111111111 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

عروض ترفيهية متنوعة لقيت تجاوبا كبيرا من طرف كل البراعم و التلاميذ خصوصا الآباء والأمهات الذين سعدوا للمكانة التربوية والفنية والمتميزة التي وصلت إليها المؤسسة التربوية الرواسي، التي تشهد ارتقاء تعليما وتربويا ودفعة قوية في هذا المجال بتصور جديد و رؤية سديدة من طرف إدارتها التي تشرف عليها الأستاذة نجاة النوري .

rawasi777777 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكrawasi10888888 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكrawasi66666666 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
rawasi20555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكrawasi205555555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.