عاجل أكادبر : القافلة التضامنية الى ولاد داحو

240 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 11:03 صباحًا
عاجل أكادبر : القافلة التضامنية الى ولاد داحو

بعد نجاح القافلة الأولى الى دوار تكموت جماعة تغجيجت اقليم كلميم  و التي استفادت منها حوالي 90 أسرة ، و في  هذا الاطار  تم تفريش المدرسة العتيقة و توزيع مصاحف القران الكريم على مساجد الدوار.
و بعد تلقي عدة اتصالات من طرف ساكنة دواوير جماعة ولاد داحو ، فان  جمعية شباب سوس تعتزم  تنظيم قافلة ثانية بشراكة مع جمعية أيت أوسى للتنمية و الثقافة أكادير الى جماعة ولاد داحو يوم الأحد 28 دجنبر 2014 اثر الفيضانات التي عرفتها  .
و تهدف هذه القافلة الى توزيع مواد الغذائية ،ملابس ، أفرشة و أغطية شتوية على الساكنة لمساعدتهم على التغلب على قساوة الظروف الطبيعية التي مروا بها و التي أسفرت عن خسائر مادية .
فعلى الراغبين في انجاح هذا العمل الاحساني الاتصال ب:
مهدي باغو : 0673619426
سعد الله زنفوح : 0673213975
حسن اران :0667291790

kafila2812

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.