حفل تنصيب المدير الاقليمي الجديد لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير

921 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 10:52 مساءً
حفل تنصيب المدير الاقليمي الجديد لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير

أشرف السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة – تافيلات على حفل تنصيب المدير الاقليمي الجديد لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغيرالسيد زايد بن يدير بتنغير يوم الخميس 08 مارس 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات بمديرية التعليم تنغير، و قد حضر هذا الحفل السادة :

– رؤساء المصالح بالمديرية وثلة من الموظفين العاملين بمقر المديرية الاقليمية

– السادة ممثلي المفتشين

– السادة ممثلي المديرين؛

– السادة ممثلي اطر التوجيه التربوي؛

– السادة ممثلي النظار والحراس العامين؛

– السادة ممثلي جمعيات؛

– السادة ممثلي الجمعيات المهنية؛

– السادة ممثلي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية. ؛

– السادة ممثلي الاعلام المحلي.

في مستهل هذا الحفل، رحب السيد مدير الأكاديمية بالحضور وبعد ذلك، هنّأ السيد زايد بن يدير، على الثقة التي حظي بها من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لمواصلة مساره المهني الغني الذي رآكم خلاله الخبرة والتجربة، فضلا عما يتحلى به من جدية وتقدير للمسؤولية وتفان في العمل.

كما ذكر بمساره المهني داعيا إياه لمواصلة العمل رفقة باقي أعضاء الفريق المكون للمديرية من أجل رفع التحديات التي تنتظر المنظومة بالاقليم.

وفي ختام كلمته، شكر السيد مدير الأكاديمية كل من عامل صاحب الجلالة على تنغير والسلطات المحلية والمصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني والأطر الإدارية والتربوية على مجهوداتها ومساعيها من أجل ضمان جودة التعليم واعادة الاعتبار للمدرسة العمومية في أفق الرؤية الاستراتيجية 2030.

وفي معرض مداخلته شكر السيد زايد بن يدير الوزارة على الثقة التي منحتها إياه معتبرا المهمة الجديدة جسيمة، لأنها تأتي في إطار تفعيل الجهوية الموسعة، والرؤية الاستراتيجية 2015-2030، آملا أن تتضافر جهود الجميع من أجل انجاح هذا الورش الكبير، كما حي المرأة المغربية بمناسبة عيدها الأممي.

وبالمناسبة قدم السيد المدير الاقليمي جردا للتدابير المتخذة خلال فترة تكليفه بتسيير المديرية.

كما رحب المتدخلون بالمدير الاقليمي الجديد، متمنين له التوفيق في مهامه وبناء أرضية للتفاهم والانفتاح والعمل الجماعي والتشاركي قصد بلوغ الأهداف النبيلة.

لتختتم الصبحية بحفل شاي على شرف كافة الحاضرات والحاضرين.

المصدر - ذ. عبد الكريم لعميم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.