مديرية تنغير: : ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية تحتفي بنهاية الدورة الأولى وسط حضور بهيج

719 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 9:56 مساءً
مديرية تنغير: : ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية تحتفي بنهاية الدورة الأولى وسط حضور بهيج

نظمت ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير وبمشاركة أندية المؤسسة التربوية (النادي الثقافي والفني -نادي القراءة والابداع -نادي العلوم واللغات -نادي اللغة الانجليزية) حفلا تكريميا للتلاميذ المتفوقين في الدورة الأولى في دراستهم، يوم الجمعة 02 مارس 2018.
بعد الافتتاح بآيات بينات من القرآن الكريم، رحب السيد مدير المؤسسة في كلمته بالحاضرين و الحاضرات الذين لبوا دعوة المؤسسة لهذا الحفل التربوي المتميز موضحا على ان تكريم التلاميذ المتفوقين دراسيا يندرج في إطار الجهود المتواصلة لتأطير المتعلمين و تحفيزهم على طلب العلم و المعرفة و حثهم على الجد و الاجتهاد من أجل الرقي بمستواهم الدراسي و في ختام كلمته نوه بكل الجهات المدعمة لهذا الحفل التربوي كما هنأ التلاميذ المتفوقين على النتائج التي حصلوا عليها كما نوه كذلك بالمجهودات التي يبذلها الأطر والأساتذة الذين يشكلون قاعدة لهذا النجاح. ثم تناول الكلمة بعد ذلك، رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ الذي نوه بدوره بالنتائج المشرفة التي حصل عليها التلاميذ.
هذا الحفل الذي نظمته اندية المؤسسة، عرف تنوعا في فقراته، حيث كان الحضور على موعد مع وصلات غنائية، ومسرحيات فكاهية من أداء تلميذات وتلاميذ الثانوية نالت إعجاب الحاضرين والحاضرات.
وتسلم المتميزون والمتميزات خلال هذه الامسية التربوية شواهد تقديرية من طرف اطر المؤسسة والمدعوين من جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.
ليختتم اللقاء بحفلة شاي على شرف الضيوف والتلاميذ المتفوقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.