زاكورة: الليشمانيات موضوع لقاء تحسيسي بتازارين

585 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 10:46 مساءً
زاكورة: الليشمانيات موضوع لقاء تحسيسي بتازارين

نظمت جمعية تزكزوت للبيئة و التنمية، صباح اليوم الجمعة 2 فبراير 2018، لقاء تحسيسيا توعويا حول المرض الطفيلي “الليشمانيا” المنتشر بشكل لافت بمختلف مناطق إقليم زاكورة، بدعم من المجلس الجماعي لتازارين، و بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بزاكورة، و ذلك بقاعة الجلسات بجماعة تازارين إقليم زاكورة.

أطر الحملة السيد محمد بن تيزى، منشط في الصحة المدرسية و التواصل بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بزاكورة، بحضور السلطة المحلية، ممثلي الجماعة الترتبية تازارين، جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة، و المنابر الإعلامية الإلكترونية.

و في مداخلته قدم منشط اللقاء معلومات قيمة عن الليشمانيات و أنواعها و أماكن تواجد كل نوع و كذا سبل الوقاية منها، كما عرف اللقاء تفاعل الفعاليات الحاضرة.

المصدر - محمد خلوفي – تازارين
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.