أسود البطولة ينتزعون لقب “الشان”

306 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 9:44 مساءً
أسود البطولة ينتزعون لقب “الشان”

توج “أسود البطولة” أبطالا للنسخة الخامسة لكأس أمم افريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم التي احتضنها المغرب من 13 يناير إلى 4 فبراير، بعد فوزهم على نظيرهم النيجيري بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل أهداف أسود الأطلس كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين 45 و64 ووليد الكرتي (د61)، وأيوب الكعبي (د73) الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف وتوج كأفضل هداف في تاريخ بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

ونجح أسود الأطلس في إحراز لقب “الشان” لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية، منذ انطلاق هذه البطولة سنة 2009 بالكوت ديفوار.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.